الجمعة، 18 نوفمبر 2011

أجتماع حزب العمل بكفر فيالة

أجتمعت أمانة حزب العمل بالمحلة الكبرى بمقر الحزب بكفر فيالة أمس بحضور / أ/ مجدى أحمد حسين رئيس حزب العمل وأ/ ضياء الصاوى أمين الشباب بالأمانة المركزية وحضور مرشحى مجلس الشعب والشورى لحزب العمل بالمحلة الكبرى كما حضر لفيف من السادة قيادات الأحزاب والقيادات النقابية .
وقام الأستاذ / محمد مراد بتقديم السادة الضيوف ثم أعطى الكلمة للأستاذ ضياء الصاوى أمين الشباب بحزب العمل الذى تحدث قائلا : إن مدينة المحلة الكبرى كانت البروفة الأولى لثورة يناير بأضراب 6 أبريل عام 2008 ثم جاءت ثورة 25 يناير لتكمل المسيرة وأتخذت خطوات كثيرة إلى الأمام ولكن هناك قوى تريد سرقة الثورة ورغم سقوط نظام مبارك إلا أن هناك مازال من يريد الأحتفاظ بالنظام كما هو أما عن أحداث أقتحام السفارة الأسرائيلية فهو حدث يبلور أحد مطالب الثورة الرئيسية وهو الأستقلال الوطنى ويعتبر هذا الحادث تصحيح لمسار الثورة .
ثم تحدث اللواء عبد الحليم بسيونى وتحدث عن دور التكنولوجيا والمعلومات وتأثيرها فى الثورة المصرية كما تحدث عن الثورة فى مدينة المحلة الكبرى .
ثم تحدث الأستاذ مجدى حسين قائلا يسعدنى هذا اللقاء بقيادات من المحلة الكبرى التى هى من البلاد الثورية وذكر أنه لما كان طالبا فى الجامعة كان يوزع منشورات للتضامن مع عمال المحلة .
وقال إن أضراب 6 أبريل كان تمهيدا للثورة وأخذت مدينة المحلة الكبرى شكلا خاصا منذ ذلك اليوم وتكلمنا كثيرا عن ثورة 25 يناير وأهميتها والتى حولت ما كان خيالا وجنونا إلى حقيقة وواقع ولا يمكن بالمنطق هزيمة الثورة والمرحلة القادمة تحتاج إلى برلمان قوى ونقابات مهنية وعمالية وإن كانت الثورة تتعرض للخطر لأن المجلس العسكرى تخلص من وجوه لم تتم لهم محاكمة حقيقية حتى الآن ونلاحظ أيضا أن السياسة الداخلية والخارجية كما هى كما أن بعض الإعلام يقوم بتضخيم الأحداث لأفساد الثورة ويرجع ذلك إلى أذهاننا مقولة مبارك يا أنا يا الفوضى وبالنسبة لترشحيات الرئاسة لسنا ضد المرشحين العسكريين الذين أصبحوا مدنيين ولكن لا يصح أن يكون وزير الدفاع الحالى أورئيس الأركان هو رئيس الجمهورية القادم .
وقال لقد مرت على الثورة 10 شهور وما زالنا محلك سر وذلك يعتبر تراجع فى تاريخ الأمم كما لا ندرى سر أصدار وثيقة بين الحين والآخر ووضع بنود لم تكن حتى موجودة فى الدستور القديم ولاندرى لماذا الأصرار على عدم مناقشة الميزانية العسكرية خاصة فى النواحى التى لا تؤثر على الأمن القومى ؟ إن ما يحدث من جدل الآن يؤدى إلى تعطيل فى تسليم السلطة كما أن الدستور سوف يعمل بتوافق وطنى بين كل التيارات .
وقال أن الأنتخابات القادمة هامة جدا ونريد من الشرطة أن تعود لمهمتها الحقيقة ونريد للجيش أن يقوم بتسليم السلطة والعودة إلى ثكناته وكلنا نحترم الجيش وخصوصياته .
أما بالنسبة للأنتخابات فمشاركتنا بأعضاء حزب العمل نسبية من أجل أن نشارك فى برلمان الثورة وأن شآء الله سوف تنجح الأنتخابات ولا عودة للوراء .

أ/ مجدى حسين وعادل شاهين


أ/ إبراهيم الرمادى وأ/ متولى شحاته

محمد مراد وصلاح شبكة واللواء بسيونى وخالد رؤوف

إبراهيم أبو سعده وضياء الصاوى

رجب قنيده ورضا أبو المعاطى


خالد رؤوف المحامى ومجدى حسين

على زنو ن مرشح مجلس الشعب عن دائرة مركز المحلة فردى

جانب من السادة الحضور
ثم تحدث بعد ذلك كل من أ/ خالد رؤوف المحامى والأستاذ متولى شحاته أمين الحزب الناصرى بالمحلة الكبرى والأستاذ عادل شاهين من حزب الوفد والأستاذ إبراهيم الرمادى .

ليست هناك تعليقات: